منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





2 مليون جنيه لزيادة فروع “المقر” وتحسين الخدمات


ناجى: النشاط يشهد نمواً بعد الدعم الحكومى للشركات الناشئة
تستهدف شركة “المقر” لتأجير مساحات العمل والمكاتب الإدارية، استغلال الإقبال على مساحات العمل المشتركة فى زيادة فرعها واستثمار 2 مليون جنيه للتطوير وزيادة جودة الخدمات.
قال محمد ناجى مدير ومؤسس شركة “المقر”، إن نشاط مساحات العمل المشتركة يشهد ارتفاعاً فى الطلب خلال الفترة الحالية، خاصة مع زيادة الدعم الحكومى المقدم للشركات الناشئة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة.
أضاف أن شركات مساحة العمل المشتركة تستفيد من الدعم بشكل غير مباشر عن طريق تطور ونمو الشركات الناشئة التى تؤجر لديها، بالإضافة إلى الدخول فى شراكات لزيادة حجم الأعمال القائمة والتوسع بعدد الفروع.
أوضح أن زيادة الدعم تعنى فرص أكبر للشركات الناشئة فى التواصل مع عدد أكبر من الشركات لتقديم الخدمات لهم، كما ساهم زيادة الاهتمام برواد الأعمال فى ارتفاع عدد شركات مساحات العمل المشتركة.
وتوقع ناجى ظهور عدد أكبر من مساحات العمل المشتركة خلال الفترة المقبلة، إلا أن البقاء سيكون لمن يقدم خدمة جيدة.
وأشار إلى أن “المقر” تمتلك 3 فروع وتستهدف ضخ استثمارات بقيمة 2 مليون جنيه لزيادة عدد الفروع القائمة وتحسين جودة ومستوى الخدمات المقدمة للشركات ورواد الأعمال.
وقال إن الشركة تسعى لاستكمال خطة التوسعات التى بدأتها منذ العام الماضى، وتستهدف التوسع فى القاهرة إلا أنه لم يتم تحديد الموقع، كما أن الاستثمارات سيتم توجيه جزء أكبر منها لخدمات الفروع القائمة وبناء فريق عمل أقوى.
وتقدم «المقر» مساحة عمل مجهزة بجميع الخدمات وتوفر ورش عمل وفقاً لاحتياجات العملاء بجانب التواصل مع الجهات التى تقدم الدعم للشركات.
وتختلف أسعار “المقر” حيث تتوافر غرف بإيجار يبدأ من 60 جنيهاً وحتى 350 جنيهاً للساعة الواحدة على حسب مساحة الغرفة وعدد الأفراد، وتتوافر باقات أسبوعية تبدأ من 450 جنيهاً فى فرع مصر الجديدة و1600 جنيه فى “الجريك كامبس” بوسط البلد و2500 جنيه فى الجونة بالغردقة، كما تتوافر أسعار إيجارات شهرية للمكاتب المغلقة وليست للأفراد تبدأ من 2000 جنيه.
أضاف ناجى أن الشركة تمكن رواد الأعمال والعملاء بصفة عامة من الحصول على جميع التراخيص اللازمة لشركاتهم على عناوين الفروع لتسهيل الإجراءات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: مساحات العمل

منطقة إعلانية


2212.85 0.69%   15.2
14329.11 %   91.67
11261.35 0.23%   25.75
3223.36 0.6%   19.19

نرشح لك


https://economyplus.code95.info/2018/02/28/1088782